الفيسبوك رموز تعبيرية

facebookemoji ستجد هنا لائحة كاملة من جميع الرموز التعبيرية الفيسبوك. يمكنك التعبير عن نفسك بسهولة للجميع عندما كنت سعيدا, غريب الأطوار, يعشق, حزين أو أي عاطفة أخرى في حين تزيين الوضع الفيسبوك الخاص بك والتعليقات باستخدام الفيسبوك لدينا قائمة الرموز التعبيرية. دعونا الحصول على الفيسبوك الرموز التعبيرية في 123emojis.com دون أي تركيب البرمجيات اللازمة.

تويتر رموز تعبيرية

twitteremoji تويتر يدعم الرموز التعبيرية! انقر على أيقونة لنسخ إلى الحافظة.

قائمة الرموز التعبيرية

emojilist ويدعم قائمة الرموز التعبيرية على كافة أنظمة التشغيل: شبابيك, هاتف ويندوز, ذكري المظهر, دائرة الرقابة الداخلية, OS X. هنا 845 رموز التعبيرية مع العديد من الفئات. لا تحتاج إلى تثبيت أي تطبيقات أو برامج, فقط انقر على نسخ ولصق إلى أي مكان تريد.

قائمة الرموز

symbolslist "☀ ☁ ☂ ☃ ☯ ☸ ♕ ☎ ✄ ✈" هذه الرموز الخاصة هي النص الحقيقي ومتاحة للنسخ ولصق على أي مكان مثل تويتر, فيس بوك, تثاقل, إينستاجرام, سناب شات, نعرفكم, مايكروسوفت...

ورقة الغش رمز تعبيري 2

emojicheatsheet2 يتم دعم الرموز التعبيرية الواردة في هذه الصفحة على العديد من الموقع مثل جيثب, Trello, موقع YouTube, تثاقل, Textbox.io, Redbooth, Bitbucket .... مع رمز قصيرة بدلا من أحرف خاصة. فقط تحوم على عرض رمز قصيرة, انقر لنسخ الرمز القصير.

رمز تعبيري مدونة

استخدام الرموز التعبيرية في آخر بلوق الخاص بك, يدعم كل منصة مدون مثل وورد , مدون ويندوز لايف الكاتب(WLW)...

متحركة مجانية

عرض المزيد

ملصقات الحرة

عرض المزيد

Facebook Emoji

facebookemojiHere is the complete list of all Facebook emoji. You can easily express yourself to everyone when you are happy, cranky, in love, sad or any other emotion while decorating your Facebook status and comments using our Facebook emoji list. Let's get facebook emoji at 123emojis.com without any software installation required.

Twitter Emoji

twitteremojiTwitter supports emojis! Click on the icon to copy to the clipboard.

Emoji List

emojilistEmojis list are supported on all operating systems: Windows, Windows Phone, Android, iOS, OS X. Here are 845 emoji symbols with many categories. No need to install any app or software, just click to copy and paste to anywhere you want.

Symbols List

symbolslist"☀ ☁ ☂ ☃ ☯ ☸ ♕ ☎ ✄ ✈" These special symbols are real text and available to copy and paste on anywhere such as Twitter, Facebook, Slack, Instagram, Snapchat, Tumblr, Microsoft...

Emoji Cheat Sheet 2

emojicheatsheet2Emoji emoticons listed on this page are supported on many website such as GitHub, Trello, Youtube, Slack, Textbox.io, Redbooth, Bitbucket....with short-code instead of special characters. Just hover to display the short code, click to copy the shortcode.

Emoji Blog

Use emoji in your blog post, supports all blogger platform such as Wordpress , Blogger and Windows Live Writer(WLW)...

Free Gifs

View more

Free Stickers

View more